قسمة شرعية في بلدة مليخ 1925

 بتاريخه قد حصل الرضا والاتفاق المتبادل فيما بين كل من (حسن سليمان حسن) فريق أول و بين (عبد اللطيف سليمان وزوجته ابنة فياض حسن) من قرية مليخ ، فريق ثاني. على قسمة المحلَين العمار الكائنين بقطعة الأرض المسماة كروم زين الدين الواقعين بخراج قرية مليخ ... المعدّين للسكن مع الدار الكائنة أمام العمار لجهة الشرق، فالذي خرج بنصيب الفريق الاول المحل القبلي مع ما يتبعه من الدار من نصف ... الكائنة بين البابين إل الحائط الفاصل بين الدار وحاكورة الدخان، قبلاً (الجنوب) طريق، وشرقا ملك المتقاسمّين وإخوانهم، وغربا كذلك وشمالا ما خرج بنصيب الفريق الثاني... والفاصل جوز قناطر.

والذي خرج بنصيب الفريق الثاني المحل الشمالي مع ما يتبعه من الدار من نصف ... الانفة الذكر إلى الحائط الفاصل بين الدار إلى كورة الدخان، .. قبلا (الجنوب) ما خرج بنصيب الفريق الأول، وشرقا ملك علي سليمان حسن وتمامه ملك المتقاسمَين ... وشمالا طالب بشير حسن وأخيه إبراهيم ، غربا ملك المتقاسمَين وإخوانهم.
وقد استلم كل منهما ما خرج بنصيبه من المقاسمة المحررة برضاه واختياره ، قسمة صحيحة شرعية ... مشتملة على الإيجاب والقبول من الطرفين والتسلّم والتسليم من الجانبين ولأجله حُرّر - 22 أيار 1925

زينب ابنة فياض زوجة عبد اللطيف سليمان حسن

عبد اللطيف سليمان حسن من مليخ

حسن سليمان حسن من مليخ

طابع لبنان الكبير (عدد 2) - وزارة العدل - 10 قروش